-->
U3F1ZWV6ZTIxMjgyMDQ4NDQwX0FjdGl2YXRpb24yNDEwOTYyNDc2MTM=
recent
أخبار ساخنة

هل تعلم ان حتى جلابية هذا القديس تصنع المعجزات ادخـل لتتأكد بنفسك ليتمجد اسم يـسـوع

يقول السيد / أنور تالوت :

اصيب المقدس ولم المنهراوى - عمدة المناهرة بذبحة قلب حادة , فقمت بأحضار اتنين من الاطباء من مطاى , و هما د. كمال حنا توما و د. فاروق عبد المنعم , و عُمل له رسم قلب و قد اكتشفا ان الحالة خطيرة جدا و نبها الى ضرورة التزامه بالراحة التامة و منعه من الكلام .


و فى نفس اليوم زاره احد الاباء الرهبان , فأخبرته زوجة عم وليم بمرضه و بخطورة حالته , فقال لها الاب الراهب " لا خطيرة ولا حاجة " و اخرج من حقيبته جلبابا قديما و قال لها " يا مقدسة خلى عم وليم يلبس الجلبية دى .. دى بتاعة ابونا يسطس وان شاء الله هيخف علطول " .
القديس العظيم يسطس الانطونى

و لما كان الجلباب صغيرا , لان ابونا يسطس كان نحيلا , لذا فأن الزوجة المؤمنة و التى كانت تعلم الكثير عن فضائل و قداسة ابونا يسطس قامت بلف الجلباب حول وسط زوجها المريض .

و فى الصباح استيقظ عم وليم و اخذ يشكو من النظام القاسى المفروض عليه و من اظلام الحجرة , فأستولى الخوف على زوحته و المحيطين به , خشية حدوث مضاعفات نتيجة لهذا الاجهاد و خاصة و انهم فى نفس الوقت لم يرغبوا فى مصارحته بحقيقة مرضه .

و يضيف السيد / انور تالوت و يقول : إننى فى الغد صباحا توجهت للاطمئنان فوجدت عم وليم فى حالة طيبة و يريد الخروج لمباشرة زراعته و عمله , و بعد ذلك لم يكن امامى سوى احضار الاطباء الذين وقعوا الكشف عليه بالامس .

و هنا نسمع المفاجأة ... فقد اتضح انه قد شفى تماما ولا اثر للمرض , و كان الاطباء فى ذهول غير مصدقين حدوث شفاء خلال ليلة واحدة لحالة فى مثل هذه الخطورة .




ايها القارئ الحبيب ... لا تظن ان هناك خطأ فى التشخيص , لان احد المعالجين و هو السيد الدكتور / كمال حنا , بعد ما شاهد الحالة و ما حدث قال : " طيب اذا كنا احنا قد اخطأنا فى التشخيص , فهل جهاز رسم القلب قد اخطأ هو كمان ؟؟ ..... مــش ممـــكن !!!
الاسمبريد إلكترونيرسالة