ضبطت مباحث الجيزة، بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني والأمن العام، 3 متهمين متورطين في الهجوم على سيارة شرطة البدرشين الجمعة الماضي، التي أسفرت عن استشهاد 5 من رجال الشرطة، في مداهمة لبؤرة إجرامية في منطقة الحوامدية.
وكشفت التحريات والتحقيقات أن قوات الشرطة ضبطت اثنين من منفذي الهجوم على سيارة الشرطة، و4 بنادق آلية، بينهم بندقيتين آليتين كانوا بحوزة الضحايا من رجال الشرطة، وسرقوهم المتهمين من الضحايا أثناء الجريمة، وتم مراجعة صور المتهمين بالكاميرات التي التقطت لهم صور أثناء تنفيذهم الجريمة.

 
كانت وزارة الداخلية أعلنت تفاصيل الحادث الإرهابي، وقال مسؤول مركز الإعلام الأمني إنه في أثناء مرور إحدى سيارات القول الأمني المعين لملاحظة الحالة بدائرة مركز شرطة البدرشين في الجيزة، أطلق 3 ملثمين يستقلون دراجة نارية أعيرة نارية من سلاح آلي كان بحوزتهم تجاة السيارة، وبادلهم أحد ضباط الشرطة كان على مقربة من الحادث إطلاق النيران، ما أجبرهم على الفرار.
وأسفر الحادث عن استشهاد أمين شرطة وأحد الأفراد و3 مجندين، وعلى الفور انتلقت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، للوقوف على ملابساتها، واتخذت الإجراءات القانونية.

 
هذا الخبر منقول من : الوطن

إرسال تعليق Blogger

 
Top