recent
أخبار ساخنة

عاجل .. الخرباى شيخ الازهر اعد الإخوان المفصولين من الأزهر سابقًا وأسندت لهم وظائف عليا

عاجل .. الخرباى شيخ الازهر اعد الإخوان المفصولين من الأزهر سابقًا وأسندت لهم وظائف عليا
قال المؤلف د. ثروت الخرباوي ، أين مشروع الأزهر لمواجهة الأفكار الإرهابية وتجديد الخطاب الديني ، قائلا: بمناسبة الجدل الدائر حاليا حول الخطاب الديني ، أود أن أطرح سؤالا على الكبرى شيخ الأزهر: أين مشروع الأزهر لتجديد الخطاب الديني ، وما الخطوات التي اتخذها في هذا المجال؟ نرجو أن نسأل الشيخ عندما ننزله من جناح الحب: ما الجهود التي بذلتها في تجديد مناهج الأزهر؟ واصل الخرباوي تيجوانا من خلال حسابه على فيسبوك ،

 عفوا يا شيخ الأزهر ، نسي أن أسألك قبل ذلك ، وما نسيته باستثناء الشيطان: هل تؤمن فضيلتك بالفعل بأهمية تطوير تعليم الأزهر؟ أم ترى أن هذا هو ما جلبه عليه كبار السن ، وهي نفس الأساليب التي وجهها الأفغام محمد عبده ، طه حسين ، سعد زغلول ، شلتوت والخفيف؟ وإذا كنت فضيلة لا تؤمن بالتجديد والتطوير ، قل هذا لرئيس الدولة لكي تكون على دراية بأمره ، وبعد ذلك يمكنك الذهاب إلى منزلك وسيارة العبّارة في سيارة أجرة كأحد قال المستشارون قبل اقتباس لسانك ، وسنقدم لك وقته بما يناسب منصبك الكريم. إذا كنت تؤمن بالتنمية ، يرجى الإجابة على السؤال الأول. من حق الناس الذين يتفاقمون من جروح التطرف والإرهاب أن يطمئنوا إلى أن مؤسسة الأزهر الخاصة بهم تتقدم بلا هوادة في وجه مشروع التطرف ورجاله.

 ليس ما نبحث عنه هو تقديم التراث القديم بشكل حديث ، حتى نتمكن من التخلي عن الجلباب. العمامة ، ونقدمها للعالم مرتديًا الملابس الفرنسية ، ثم يبقى المحتوى بعد ذلك. معذرة يا الأزهر ، نسيت أن أسألك ، لماذا أعدت الإخوة الذين سبق فصلهم من الأزهر لأنهم ينتمون إلى جماعة الإخوان والمجموعات المتطرفة؟ ولماذا تم تكليف بعضهم بأعلى الوظائف؟ لا أخفي عنك يا شيخ الأزهر أني سألتكم هذا السؤال ، ليس لاستخلاص قضايا قديمة عفا عليها الزمن تثير الفتنة ، لكن لأنني أريد مواجهة فتنة الإرهاب التي وضعت بلادنا على نار.

google-playkhamsatmostaqltradent