-->
U3F1ZWV6ZTIxMjgyMDQ4NDQwX0FjdGl2YXRpb24yNDEwOTYyNDc2MTM=
recent
أخبار ساخنة

أنبــاء عاجلة عن عودة السيدة رانيا عبد المسيح

أنبــاء عاجلة عن عودة السيدة رانيا عبد المسيح

هام_و_عاجل
في طريقها للعودة نصلي فقط ربنا يكمل
لأول مرة نعلن عن رانيا عبد_المسيح

حركة شباب كريستيان للأقباط الأرثوذكس :-
تعلن حركة شباب كريستيان للأقباط الأرثوذكس الخاضعة للآباء المجمع المقدس الأجلاء و قداسة البابا تواضروس الثاني بابا المدينه العظمي الإسكندرية و بطريرك الكرازة المرقسية أننا نعمل و نتابع في صمت تام أزمة رانيا عبد المسيح و نتابع المشهد في صمت بالغ و يؤسفنا ما تم تداولة من قصص و حكايات محزنة و مؤسفه من بعض مرضي جنون الشهرة و ما يطلقون علي أنفسهم نشطاء أقباط و هم عار علي الملف القبطي و الكنيسة جمله و تفصيلا في تأليف قصص من واقع خيالهم المريض و فبركة أخبار مغلوطة و نشر اسفاف بكل ما تحمله الكلمة من معاني و نظرا لذلك هذه المهزلة التزامنا الصمت نهائيا طوال الفترة الماضية نظرا لعدم البلبله و حفاظا علي مشاعر أسرة رانيا عبد المسيح و عدم المتاجرة بقضيتها و أيضا نطالب من الجميع عدم نشر أخبار كاذبة و أن نراعي مشاعر أسرة اعشائهم تحترق من أجل هذة السيدة و ان نتوقف عن تأليف القصص و المنشورات لتحقيق مكاسب شخصية و الحصول علي اعداد مشاهدات فقط لحب الظهور و الشو .

 ثانيا :- نؤكد و نحيط الجميع علما ان رانيا عبد المسيح في الطريق الي عودتها وسط أسرتها و بناتها و الجميع سوف يشاهد ذلك .
 ثالثا:- رجاء محبة نتوقف عن المتاجرة بقضيتها و نراعي ظروف الناس و الأسرة و نترك الدولة و القيادة السياسية و الكنيسة يعملون في صمت حرصا علي سلامتها و رجوعها .
#اخيرا:- نصلي فقط الي الله ان يتتم و يكمل عملة في عودتها و نهيب الجميع أن بعد عودتها بإذن ربنا غلق هذا الموضوع تماما ولا داعي من البلبله و كثرة الأسئلة التي تكتب و تنشر هنا و هناك زى هى كانت فين و مخطوفة ولا لاء و رجعت ازاى . من حقنا نعرف و. و !! الخ . كفايه نرجوكم و نحترم مشاعر أسرة تحترق حرفيا بسبب كل هذة الأمور . فقط نشكر الله بعد عودتها و نقول الف مبروك رجوعك في حضن أولادك .
مؤسس و مسؤول الحركة :-
مهندس / نادر صبحي سليمان .
Nader Sobhy Soliman

الاسمبريد إلكترونيرسالة