recent
أخبار ساخنة

عاااجل جداا .. شباب كريستيان تعلن عن عودة السيدة رانيا عبد المسيح

عاااجل جداا .. شباب كريستيان تعلن عن عودة السيدة رانيا عبد المسيح

حركة شباب كريستيان للأقباط الأرثوذكس :-
تعلن حركة شباب كريستيان للأقباط الأرثوذكس الخاضعة للآباء المجمع المقدس الأجلاء و قداسة البابا تواضروس الثاني بابا المدينه العظمي الإسكندرية و بطريرك الكرازة المرقسية أننا نعمل و نتابع في صمت تام أزمة رانيا عبد المسيح و نتابع المشهد في صمت بالغ و يؤسفنا ما تم تداولة من قصص و حكايات محزنة و مؤسفه من بعض مرضي جنون الشهرة و ما يطلقون علي أنفسهم نشطاء أقباط و هم عار علي الملف القبطي و الكنيسة جمله و تفصيلا في تأليف قصص من واقع خيالهم المريض و فبركة أخبار مغلوطة و نشر اسفاف بكل ما تحمله الكلمة من معاني و نظرا لذلك هذه المهزلة التزامنا الصمت نهائيا طوال الفترة الماضية نظرا لعدم البلبله و حفاظا علي مشاعر أسرة رانيا عبد المسيح و عدم المتاجرة بقضيتها و أيضا نطالب من الجميع عدم نشر أخبار كاذبة و أن نراعي مشاعر أسرة اعشائهم تحترق من أجل هذة السيدة و ان نتوقف عن تأليف القصص و المنشورات لتحقيق مكاسب شخصية و الحصول علي اعداد مشاهدات فقط لحب الظهور و الشو .



#ثانيا :- نؤكد و نحيط الجميع علما ان رانيا عبد المسيح في الطريق الي عودتها وسط أسرتها و بناتها و الجميع سوف يشاهد ذلك .

#ثالثا:- رجاء محبة نتوقف عن المتاجرة بقضيتها و نراعي ظروف الناس و الأسرة و نترك الدولة و القيادة السياسية و الكنيسة يعملون في صمت حرصا علي سلامتها و رجوعها .

#اخيرا:- نصلي فقط الي الله ان يتتم و يكمل عملة في عودتها و نهيب الجميع أن بعد عودتها بإذن ربنا غلق هذا الموضوع تماما ولا داعي من البلبله و كثرة الأسئلة التي تكتب و تنشر هنا و هناك زى هى كانت فين و مخطوفة ولا لاء و رجعت ازاى . من حقنا نعرف و. و !! الخ . كفايه نرجوكم و نحترم مشاعر أسرة تحترق حرفيا بسبب كل هذة الأمور .

فقط نشكر الله بعد عودتها و نقول الف مبروك رجوعك في حضن أولادك .
مؤسس و مسؤول الحركة :-
مهندس / نادر صبحي سليمان .
Nader Sobhy Soliman
google-playkhamsatmostaqltradent