-->
U3F1ZWV6ZTIxMjgyMDQ4NDQwX0FjdGl2YXRpb24yNDEwOTYyNDc2MTM=
recent
أخبار ساخنة

خطير…هذا هو توقيت الحرب العالمية الثالثة وهؤلاء أطرافها



نقلت وكالة سبوتنيك عن  صحيفة “الإندبندنت” البريطانية أنه منذ طرح كتاب “نار وغضب”، الذي كشف الكثير عن إدارة ترامب، أصبح الناس يعتقدون أن اندلاع الحرب العالمية الثالثة مسألة وقت، وليست مجرد احتمالات يمكن ألا تحدث.

ولفتت الصحيفة إلى أن اندلاع حرب عالمية ثالثة ستكون أطرافها الرئيسية أميركا وروسيا وكلاهما يمتلكان أكثر من 90 % من قنابل العالم النووية، مشيرة إلى أن هذا الأمر يشير إلى أنها ستكون حربا مدمرة، وأن بعض المدن يمكن أن يتم محوها من الوجود.

وألمحت المجلة إلى أن انفجارا نوويا مثل الذي حدث في مدينة هيروشيما اليابانية في الحرب العالمية الثانية نتج عنه حرارة مقدارها 300 ألف درجة على مقياس سيليزيوس، وهي تساوى 250 مرة لدرجة الحرارة اللازمة لتحويل جسد الإنسان إلى رماد.

وذكرت الصحيفة أن المسألة السورية قد تفجّر النزاع بين الدولتين الكبيرتين.

هذا الخبر الذي كان حديث الصحف في الحرب الباردة في القرن المنصرم، ما زالت بعض الأقلام الصحافية تخوّف العالم منذ ذلك الوقت باندلاع حرب بادرة ولكن من الواضح أنّ الدول الكبرى رسمت خطوطها الحمر التي لا يمكن تجاوزها وكل ما نسمعه من حروب كبيرة هو مجرّد حملات سياسية للقادة الكبار.

نصلّي طبعاً كي يحمي الله العالم من الدمار ونطلب من الجميع عدم الخوف والهلع وتبقى الصلاة وحدها القادرة على حمايتنا وحماية الشرق والعالم.
الاسمبريد إلكترونيرسالة