عااااجل | ​تفاصيل جديدة عن الإرهابى المتهم بتفجير كنيسة بنجح حمادى أثناء الإحتفال بأحد سعف
كشفت مصادر أمنية رفيعة المستوى، بمحافظة قنا، تفاصيل جديدة عن الإرهابي "محمد صالح" الذي قام باستئجار شقة سكنية قريبة من موقع الكنيسة المستهدفة بمركز نجع حمادي لتنفيذ مخططه أثناء احتفال الأقباط بأحد الشعانين.
وأضافت المصادر في تصريحات خاصة لـفيتو، أن الإرهابي من مواليد محافظة السويس وهو في العقد الثالث من عمره ومطلوب على ذمة قضايا إرهابية متنوعة قام بتنفيذها بمحافظة السويس وعدة محافظات أخرى.
وأشارت المصادر أن المتهم على علاقة بخلية إرهابية تلقت تكليفات باستهداف عدد من الكنائس داخل محافظات مصر خاصة الصعيد، وأن المتهم أجرى عدة محادثات هاتفية ببعض الأشخاص تتناول عملية الرصد والتخطيط للعملية الإرهابية مع عناصر بمنطقة الواحات بالوادي الجديد. وكانت مصادر أمنية بقطاع الأمن الوطني بقنا تمكن من ضبط أحد العناصر الإرهابية قبل تنفيذه مخطط تفجير إحدى الكنائس بمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا، أثناء احتفال الأقباط بعيد السعف.
وأضافت المصادر أن معلومات وردت لقطاع الأمن تفيد قيام الإرهابي محمد صالح بجلب مواد متفجرة للتخطيط لتفجير أحد الكنائس بدائرة مركز نجع حمادي أثناء إقامة الاحتفالات بالأعياد، وتم التحفظ على المتهم للوصول إلى باقي أفراد الخلية.
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو


إرسال تعليق Blogger

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Top