-->
U3F1ZWV6ZTIxMjgyMDQ4NDQwX0FjdGl2YXRpb24yNDEwOTYyNDc2MTM=
recent
أخبار ساخنة

التليفزيون المصري يذيع بيان هام لرئاسة الجمهورية منذ قليل.. وتكليف هام من “السيسي” يُسعد المواطنين قبل شهر رمضان وتنفيذه فورًا



التليفزيون المصري يذيع بيان هام لرئاسة الجمهورية منذ قليل وتكليف هام من “السيسي” يُسعد المواطنين قبل شهر رمضان وتنفيذه فورًا
أذاع التليفزيون المصري منذ قليل بيان هام من رئاسة الجمهورية، بتفاصيل اجتماع الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، مع كلاً من المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، ووزراء الدفاع، والإسكان، والخارجية، والداخلية، والعدل، والتموين، والقائم بأعمال رئيس المخابرات العامة، ورئيس هيئة الرقابة الإدارية.
وخلال البيان، صرح السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن الاجتماع تناول استعدادات الحكومة لشهر رمضان المعظم، والمتبقى عليه أقل من شهر على حلوله، وخاصًة توفير السلع الأساسية اللازمة للمواطنين بالكميات والأسعار المناسبة، والاطمئنان على التوريدات اللازمة من اللحوم والدواجن والأسماك والزيوت والسكر.
  تكليف هام من السيسي
هذا وقد أصدر الرئيس السيسي، تكليفًا بضرورة استمرار جهود ضبط الأسواق من خلال تشديد الرقابة على منافذ البيع بالمحافظات، للتأكد من توافر السلع، وبيعها بالأسعار المناسبة، وخاصةً في المناطق الأكثر احتياجًا، والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه من محدودي الدخل.
كما وجه رئيس الجمهورية بسرعة الانتهاء من تنفيذ مشروع الصوامع والشون الحديثة لضمان التخزين الجيد لما يتم توريده من القمح، وذلك للحفاظ على جودته وتقليل الفاقد منه.
مصر فايف
الاسمبريد إلكترونيرسالة