«الأرصاد» تصدر بيان هام منذ قليل تُحذر فيه المواطنين من طقس الجمعة على بعض المناطق

«الأرصاد» تصدر بيان هام منذ قليل تُحذر فيه المواطنين من طقس الجمعة على بعض المناطق
في ظل حالة التقلبات التي تشهدها حالة الطقس في مصر خلال الأيام الأخيرة، من انخفاض في درجات الحرارة مصحوبة بسقوط أمطار ثم ارتفاعها مرة أخرى، إلا أننا مازلنا في فصل الشتاء، كما أوضحت هيئة الأرصاد الجوية، وحذرت المواطنين من تخفيف الملابس، حتى انتهاء الشتاء رسميًا.


توقعات الأرصاد لطقس الجمعة
هذا وقد توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن ﻳﺴﻮد ﻃﻘﺲ، الجمعة 2 مارس، ﻣﺎﺋﻞ ﻟﻠﺪفء على اﻟﺴﻮاﺣﻞ اﻟﺸﻤﺎﻟﻴﺔ اﻟﺸﺮﻗﻴﺔ داﻓﺊ على اﻟﺴﻮاﺣﻞ اﻟﺸﻤﺎﻟﻴﺔ اﻟﻐﺮﺑﻴﺔ ﻣﺎﺋﻞ ﻟﻠﺤﺮارة على اﻟﻮﺟﻪ اﻟﺒﺤﺮي واﻟﻘﺎﻫﺮة ﺣﺘﻰ ﺷﻤﺎل اﻟﺼﻌﻴﺪ ﺣﺎر على ﺟﻨﻮب اﻟﺼﻌﻴﺪ ﻧﻬﺎرا ﺷﺪﻳﺪ اﻟﺒﺮودة ﻟﻴﻼ.
وتحذر من سقوط أمطار على بعض المناطق
كما أشار الخبراء، إلى أن اﻟﺮؤﻳﺔ ﻓﻲ اﻟﺸﺒﻮرة اﻟﻤﺎﺋﻴﺔ اﻟﺨﻔﻴﻔﺔ، ستقل ﺻﺒﺎﺣًﺎ ﻋﻠى اﻟﺴﻮاﺣﻞ اﻟﺸﻤﺎﻟﻴﺔ واﻟﻮﺟﻪ اﻟﺒﺤﺮي واﻟﻘﺎﻫﺮة وﻣﺪن اﻟﻘﻨﺎة، في حين سﺗﻈﻬﺮ اﻟﺴﺤﺐ اﻟﻤﻨﺨﻔﻀﺔ واﻟﻤﺘﻮﺳﻄﺔ ﺷﻤﺎﻻً واﻟﺮﻳﺎح أﻏﻠﺒﻬﺎ ﺷﻤﺎﻟﻴﺔ ﻏﺮﺑﻴﺔ ﺧﻔﻴﻔﺔ اﻟﻰ ﻣﻌﺘﺪلة.
درجات الحرارة المتوقعة الجمعة وحالة البحرين  حالة البحرين المتوسط والأحمر معتدلة. ارتفاع الموج من 1.5 متر إلى مترين. الرياح السطحية على البحر المتوسط جنوبية شرقية، والأحمر شمالية غربية . درجات الحرارة الصغرى والعظمى على القاهرة (15- 26). الإسكندرية (12– 23). قنا (13- 29). الأقصر (13- 30). أسوان (14- 31).
 نقلا عن مصر فايف

إرسال تعليق Blogger

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Top