مصرع سيدة وإصابة 3 آخرين في تصادم سيارتين

لقت سيدة مصرعها، وأصيب 3 آخرون بجروح وكدمات بمختلف أنحاء الجسم؛ بسبب حادث تصادم سياره نقل بمقطورة «تريللا» بميكروباص، حيث انقلبت الأخيرة في القلعة أثناء توقفها؛ لإنزال الركاب بالطريق الدائري شرق الإسكندرية.
وتلقى اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان الرمل يفيد بوقوع حادث تصادم أمام قرية أبيس الثانية تجاه الطريق الصحراوي بالطريق الدائري، وذلك وفقا للبيان الصحفي الصادر عن شرطة الإسكندرية، اليوم السبت.
وبانتقال ضباط وقوات من إدارة الحماية المدنية بمعداتها تبين حدوث المصادمة بين سيارة نقل بمقطورة قيادة «ا.م» 46 سنة سائق، وسيارة ميكروباص قيادة «ف.ع» 23 عاما، سائق، حيث إنه أثناء سير السيارة الأولى، إختلت عجلة القيادة بيد قائدها؛ ما أدى لاصطدامها بالثانية (المتوقفة لإنزال أحد الركاب) والحاجز الخراساني، ثم انقلابها في مصرف القلعة.
وأسفر الحادث عن وفاة «ب.ا» 35 عاما، ربة منزل، مقيمة في مركز السنطة محافظة الغربية، وإصابة 3 آخرين بجروح وكدمات بمختلف أنحاء الجسم، جميعهم من مستقلي السيارة الثانية.
تم نقل الجثة لمشرحة الإسعاف والمصابين لمستشفى رأس التين العام، لتلقي العلاج، وتمكنت الحماية المدنية من رفع السيارة من المصرف وإزالة آثار الحادث وتسيير حركة المرور، بعد تم التحفظ على السيارتين وقائد السيارة الأولى، حيث تحرر محضر إداري قسم شرطة ثان الرمل، وجاري العرض على النيابة العامة.
هذا الخبر منقول من : الشروق

إرسال تعليق Blogger

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Top