البنك الاهلى يفاجئ المصريين بهذا القرار . . بعد تخفيض سعر الفائده

البنك الاهلى يفاجئ المصريين بهذا القرار . . والذى سيتم تطبيقه من الغد خبر سار بعد تخفيض سعر الفائده

يبدأ البنك الأهلي المصري غدا فى طرح شهادة ادخار جديدة مدتها عام واحد ( 12 شهر فقط ) بدورية عائد ربع سنوية وبعائد سنوى قدره 17 % متاحة للعملاء للإدخار فيها.


كما أعلن البنك عن تخفيض سعر العائد على طلبات الشراء الجديدة من الشهادة البلاتينية ذات مدة الثلاث سنوات لتصبح بعائد سنوى 15% بدلًا من 16% إعتبارًا من صباح الأحد 18 فبراير 2018، وتم تجديد شهادات العملاء ذات المدة 3 سنوات على ذات المنتج، وفقا لسعر العائد المطبق على الشهادات عند التجديد.
وكشف البنك عن توقف طرح الشهادة البلاتينية ذات العائد السنوى 20% ذات مدة الـ18 شهر إعتبارًا من نهاية عمل يوم الخميس 15 فبراير 2018، والتى بلغ رصيدها حوالي 400 مليار جنيه مصرى.
ويستمر العملاء أصحاب هذه الشهادة بالتمتع بها حتى تاريخ إستحقاق شهاداتهم وفقًا إستحقاق كل شهادة ليتم اضافة قيمة الشهادة إلى حساباتهم طرف البنك عند الاستحقاق التقدم للبنك بتعليماته بخصوصها في حينه.
فيما أصدر بنك مصر وعاء ادخاريا جديدا بإسم “شهادة الملك بالجنيه المصري”؛ وهي شهادة اسمية لمدة سنة وتبدأ قيمتها من 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها، وتصدر الشهادة للأفراد الطبيعيين بالغين وقصر بأعلى عائد على شهادات الادخار بعد إيقاف التعامل بشهادة طلعت حرب بالإضافة إلى ذلك قام البنك بتعديل العائد على شهادة القمة ليصبح 15% سنويا لمدة ثلاث سنوات.
وتتمتع شهادة الملك بالجنيه المصري بمعدل عائد سنوي ثابت طوال مدة الشهادة ويبلغ 17% سنويا ويصرف العائد كل ثلاثة شهور اعتبارا من يوم العمل التالي لشراء الشهادة، حيث يضاف تلقائيا إلى حساب العميل جار أو توفير ويمكن للعميل صرف العائد بطاقات الخصم الفوري.
ويمكن شراء الشهادة من أي فرع من فروع البنك والتي يصل عددها إلى أكثر من 600 فرع منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، وتجدر الإشارة إلى أن العميل يمكنه استرداد قيمة الشهادة بعد مضي 3 شهور مع تطبيق نسب الخصم المقررة، هذا ويمكن للعميل الاقتراض بضمان الشهادة.
نقلا عن الاهرام الكندي

إرسال تعليق Blogger

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Top