عاجل ارتفاع ضحايا الإسكندرية

ارتفع عدد ضحايا حادث «أتوبيس الإسكندرية» إلى 10 متوفين بعد وفاة أحد مصابى حادث أتوبيس الإسكندرية اليوم الاثنين، متأثرا بإصابته بحروق من الدرجة الثالثة بجميع أنحاء الجسم بنسبة 95%، فيما غادر 14 مصابا المستشفيات عقب تلقيهم العلاج ويتبقى 5 حالات جار علاجها.


تلقي اللواء مصطفي النمر، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مدير إدارة تأمين المستشفيات بوفاة المصاب على صبحي على محمد، 35 سنة، عامل، مقيم دائرة كفر الدوار أحد مصابي حادث أتوبيس العمال متاثرا بإصابته.


وأشار تقرير الحالة الصحية للمتوفى الصادر من المستشفى الأميرى الجامعى وتسلمت النيابة نسخة منه أن المتوفى وصل إلى المستشفى للعلاج من حروق من الدرجة الثالثة بلغت 95 % من أنحاء الجسم وكانت حالته حرجة. فأمر المستشتر مصطفى هانى زكى المحامى العام الأول لنيابات شرق الإسكندرية الكلية بندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى على الجثة والتصريح بدفنها عقب ذلك.


وتسبب اصطدام سيارة نصف نقل بمؤخرة أتوبيس رحلات يقل عمال الوردية المسائية بشركة ومصنع «محمود فتحي» كانوا في طريقهم للمصنع بمنطقة العامرية غربي الإسكندرية. إلى انقلاب الأتوبيس ووفاة 9 وإصابة 21 آخرين بينهم اثنان حالتهما خطيرة توفي أحدهما اليوم ليرتفع عدد الضحايا إلى 10 وفر سائق النقل هاربا قبل أن يتمكن ضباط مباحث قسم شرطة محرم بك بإشراف اللواء شريف عبدالحميد مدير مباحث الاسكندرية من القبض على المتهم وإحالته إلى النيابة لمباشرة التحقيق معه والتى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

   
هذا الخبر منقول من : المصري اليوم

إرسال تعليق Blogger

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Top