-->
U3F1ZWV6ZTIxMjgyMDQ4NDQwX0FjdGl2YXRpb24yNDEwOTYyNDc2MTM=
recent
أخبار ساخنة

حاربها بشراسة لتُطرد من عملها فلجأت الى القديس شربل… بدأ الزيت ينضح وما حصل بعدها لا يهم إن كان يُعتبر معجزة أم لا ولكنه حصل! إليكم الفيديو!!!

كانت اميرة وهي أرثوذكسية تعمل في إحدى الشركات الكبرى، وفي سياق عملها اكتشفت بعض الأمور المتعلقة بالسرقة والفساد في الشركة من قبل أحد المدراء وهو من ديانة أخرى.
بدأ الرجل بمضايقتها والعمل بقوة لكي تُطرد أميرة من عملها. أميرة – وهي ليست مارونية – هي ممن يكرمون القديس شربل، فلجأت إليه وعاتبته قائلة: “لماذا لا تساعدني؟ لماذا تسمح بأن يُقضى على عملي؟” 
أميرة تحتفظ بالقرب من سريرها بصورة لسيدة فاتيما ومعها صورة صغيرة للقديس شربل. استيقظت في الصباح وكان الحائط مباشرة خلف الصورة ينضح زيتاً!



تأخرت في الذهاب الى عملها بالطبع واستدعت كاهنين لمعاينة ما حصل.
مسح أحد الكهنة الزيت بقطنة وأعطاها إياها.
حصل نضح الزيت مرة ثانية وثالثة وفي المرة الثالثة كان ذلك يوم ٢٤ ديسمبر. اتصلت مباشرة بدير القديس شربل في عنايا، ومن هناك ذكّروها بأن يوم ٢٤ هو يوم نياحة القدس شربل! 

بكل الأحوال، عادت أميرة الى عملها وهناك تفاجأت أن من يريد طردها تم كشف كل فساده وتم طرده من العمل بسبب أعمال الفساد التي قام بها، أما هي فلا خطر على عملها البتة. آخر يوم عمل لهذا المدير كان في ٢٤ ديسمبر، آخر يوم نضح فيه الزيت.

نرفق لكم فيديو للزيت الناضح من الحائط خلف صورة القديس شربل!
الاسمبريد إلكترونيرسالة