-->
U3F1ZWV6ZTIxMjgyMDQ4NDQwX0FjdGl2YXRpb24yNDEwOTYyNDc2MTM=
recent
أخبار ساخنة

أنباء عن ظهور رائع للسيدة العذراء مريم

أنباء عن ظهور رائع للسيدة العذراء مريم
قال طلاب هندوس، وكاثوليك، في الهند، إنهم شاهدو ظهور المسيح مع ظهورات أخرى للعذراء مريم، في كنيسة القديس امبروز ومدرسة لاور الابتدائية في ايدافاناكاد في ولاية كيرالا جنوب غرب الهند، والتي تقع على بعد 16 ميلا شمال غرب كوشي. 
وحسب صحيفة "النهار" اللبنانية، فقد قال الطلاب إن الظهورات رافقها انبعاث لرائحة الياسمين وشفاء اذن فتاة، وقالوا إن الظهورات المريمية حصلت في تاريخين منفصلين على الاقل. 
من جانبه قال مساعد كاهن الكنيسة الاب ميرتون دسليفا إن السلطات الكنسية قررت الانتظار قبل ان تتدخل. 



الجدير بالذكر أن الظهورات بدأت في 28 ايلول الماضي، عندما ذهبت تلميذة هندوسية في المدرسة، تدعى كريشنافيدا، الى الكنيسة للصلاة على نية شفاء اذنها. وضعت القليل من الماء المقدس في اذنها. واخبرت لاحقا رفاقها ان الماء المقدس ساعد اذنها على الفور، وعندما توجه الطلاب من المدرسة الى الكنيسة للصلاة، رفعوا أنظارهم وشاهدوا في السماء رؤيا عن السيد المسيح وهو يتعرض للجلد.
الموضوع منقول من صوت الكنيسة

وأشار بعض الطلاب إلى أن العذراء طلبت منهم الاقتراب اكثر منها. وفيما كان الاستاذ يقود الطلاب الى خارج الكنيسة، قالت الفتيات ان العذراء لحقت بهن ورجتهن كي لا يغادرن، وقاموا بإبلاغ عدد من الطلاب الاب دسيلفا بما حصل، فاعاد الطلاب الى الكنيسة كي يواصلوا الصلاة. 
الاسمبريد إلكترونيرسالة