الأرصاد توجه تحذير شديد للسائقين على الطرق السريعة
وجه خبراء هيئة الأرصاد الجوية، رسالة تحذيرية وعاجلة لسائقي السيارات خاصة على الطرق السريعة "الزراعية – الصحراوية"، بتوخي الحذر وقيادة السيارات بسرعات هادئة، حفاظًا على سلامتهم، نظرًا لسوء الأحوال الجوية، خلال الساعات المقبلة.

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يستمر نشاط الرياح الشمالية الغربية على شمال البلاد، خاصة جهة الشرق، غدًا الجمعة، وتكون مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة، كما تنشط على البحرين المتوسط والأحمر، ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك، خاصة على شرق البحر المتوسط.



كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية، تمتد لوسط سيناء ومناطق من الوجه البحري والقاهرة، والطقس معتدل نهارًا شديد البرودة ليلًا.

وتكون حالة البحر المتوسط مضطربة جدًا، وارتفاع الموج من 3 إلى 4 أمتار، بينما تكون حالة البحر الأحمر معتدلة إلى مضطربة، وارتفاع الموج من مترين إلى 2.5 متر، والرياح السطحية على كل منهما شمالية غربية.

وتبلغ درجات الحرارة الصغرى والعظمى على القاهرة (11– 19)، والإسكندرية (12- 19)، وقنا (8- 21)، والأقصر (8- 22)، وأسوان (9- 23).



هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

إرسال تعليق Blogger

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Top