-->
U3F1ZWV6ZTIxMjgyMDQ4NDQwX0FjdGl2YXRpb24yNDEwOTYyNDc2MTM=
recent
أخبار ساخنة

عاجل الكونجرس يناقش اخطر قانون لحماية الاقباط في مصر ردآ علي الاعتداءات التي تحدث ... وهذا ما سيحدث بعد اقراره

نشر الحقوقي القبطي المقيم بامريكا مجدي خليل بوست بشأن قانون جديد يناقش في الكونجرس اليوم بشأن الاعتداءات التي تحدث ضد الاقباط في مصر وقال 
اليوم الجمعة ٢٢ ديسمبر٢٠١٧ بينما كان الغوغاء يهاجمون كنيسة قبطية فى الجيزة. كان مشروع قانون جديد يدخل للمناقشة فى الكونجرس لدعم الأقباط فى مصر.
منذ سنوات تعمل منظمة التضامن القبطى (كوبتك سوليدرتى) مع المشرعين الأمريكيين لتسليط الضوء على محنة الأقباط والدعوة لدعمهم وقد نجحت المنظمة فى السنة الأخيرة فى إدخال عدة مشاريع قوانين داخل الكونجرس،


 لأول مرة فى تاريخ القضية القبطية، ومنها مشروع قانون اليومومشروع القانون الذى تقدم به ٦ من أعضاء الكونجرس اليوم يسلط الضوء على المذابح التى تعرض لها الأقباط فى مصر ، ويصف وضع الأقباط كمواطنين من الدرجة الثانية ويدعو الحكومةالمصرية لإقرار المساواة بين المسلمين والأقباط فى مصر فى كافة المناحى.ويسلط الضوء أيضا على قانون بناء الكنائس الفاشل فى مصر والذى أدى إلى زيادة الوضع سوءا.
نشكر أصدقاء الأقباط من أعضاء الكونجرس، والشكر لكل أعضاء منظمة التضامن القبطى، ونرحب بأى خطوة فى أى مكان فى العالم تسعى لإنصاف الشعب القبطى المضطهد فى مصر.
الاسمبريد إلكترونيرسالة