-->
U3F1ZWV6ZTIxMjgyMDQ4NDQwX0FjdGl2YXRpb24yNDEwOTYyNDc2MTM=
recent
أخبار ساخنة

عاجل مقتل عدد من العناصر التكفيرية قبل تنفيذهم لسلسلة عمليات إرهابية فى ليلة الكريسماس

مقتل عدد من العناصر التكفيرية قبل تنفيذهم لسلسلة عمليات إرهابية
لقي 9 من العناصر الإرهابية مصرعهم، عقب تبادل لإطلاق النيران مع قوات الشرطة، خلال مداهمة وكر تنظيمى، قبل تنفيذ عمليات إرهابية خلال ساعات. 
وردت معلومات لقطاع الأمن الوطنى، باتخاذ عدد من تلك العناصر لمزرعة كائنة بمنطقة الصالحية الجديدة بمحافظة الشرقية وكرًا للاختباء من الملاحقة الأمنية، والتدريب على استخدام الأسلحة والمتفجرات، والانطلاق منها لتنفيذ عملياتهم الإرهابية بشمال سيناء.


أكدت المعلومات تورط العناصر المشار إليها في زرع العبوات الناسفة، واستهداف بعض التمركزات الأمنية والآليات العسكرية بمحافظة شمال سيناء ، والتي أدت إلى استشهاد عدد من رجال القوات المسلحة والشرطة، كما قاموا بالتخطيط لتنفيذ سلسلة من العمليات العدائية تجاه المنشآت المهمة والحيوية بالمحافظة.

تم استهداف المزرعة المشار إليها فجر اليوم 24 ديسمبر الجارى، عقب تقنين الإجراءات، وحال مداهمة القوات للمزرعة فوجئت بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها، حيث تم التعامل مع مصدر النيران، مما أسفر عن مصرع تسعة (9) عناصر جار تحديدهم والعثور بحوزتهم على ( 7 بنادق آلية – كمية من الذخيرة مختلفة الأعيرة – كمية من وسائل الإعاشة – بعض الأوراق التنظيمية).
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو
الاسمبريد إلكترونيرسالة