-->
U3F1ZWV6ZTIxMjgyMDQ4NDQwX0FjdGl2YXRpb24yNDEwOTYyNDc2MTM=
recent
أخبار ساخنة

عاجل العثور على طالبة بالثانوية مذبوحة بمصرف بالشرقية

 العثور على جثة طالبة بالثانوية مذبوحة بمصرف بالشرقية منذ 4 أشهر وأهلها يتعرفون عليها عن طريق 7 جنيهات
تلقى مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة الشرقية اللواء “رضا طبلية”، إخطارا من مدير الإدارة العامة للبحث الجنائي بالمحافظة اللواء “محمد والي”، يفيد بتلقيه بلاغ من الأهالي، بعثور سائق حفار تطهير ترع على جثة مذبوحة، وملقاة داخل مصرف سندنهور بدائرة مركز مدينة بلبيس.


وعلى الفور انتقلت قوة أمنية تابعة لمركز شرطة بلبيس إلى مكان الواقعة، ومن خلال الفحص وعمل التحريات اللازمة، تبين أن الجثة لفتاة تدعى “فاطمة أ ص” 16 سنة، طالبة بالصف الثاني الثانوي، ومحل إقامتها قرية الشغاينة التابعة لنفس دائرة المركز، والتي تم تحرير محضرا باختفائها وتغيبها عن منزل عائلتها منذ حوالي 4 أشهر.
   
وأفاد أحد أقارب الضحية، أن جثتها عُثر عليها ملفوفة ببطانية داخل جوال سميك ومشوهة الملامح، بعد تحللها بسبب تواجدها لفترة طيلة بمياه المصرف، مشيرا إلى أنه تم التعرف عليها عن طريق عباءة سوداء كانت ترتديها قبل مغادرتها المنزل، بالإضافة إلى 7 جنيهات كانت بحوزتها، أعطتها لها والدتها قبل اختفائها بدقائق.

كما أفاد مصدر أمني تابع لمديرية أمن الشرقية، بأنه تم نقل جثة المجني عليها بسيارة الإسعاف إلى مشرحة مستشفى منيا القمح العام، وتحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرا التحقيقات، لافتا إلى أن التحريات التي أجراها رجال المباحث، تشير إلى تورط عدد من شباب القرية في ارتكاب الجريمة.
 
    نقلا عن مصر 2030
الاسمبريد إلكترونيرسالة