-->
U3F1ZWV6ZTIxMjgyMDQ4NDQwX0FjdGl2YXRpb24yNDEwOTYyNDc2MTM=
recent
أخبار ساخنة

الذئاب البشرية محاولة اغتصاب”يوستينا” وكيف أنقذ ضابط شرطة

الساعة الثامنة صباحاً، وقفت “يوستينا” على ناصية شارع التدريب المهني بالزاوية الحمراء، تنتظر مرور أي سيارة تستقلها لكي تذهب إلى مصنع للبلاستيك، “محل عملها”، دقائق ويظهر إسلام سائق “توك توك” يرافقه صديقه كريم، ويعرضا عليها توصيلها.
ومع تأخرها عن موعد العمل تضطر إلى الركوب معهما، لتُفاجأ بسوء نيتهما، والانحراف بالتوك توك إلى أحد الشوارع الخالية، والاعتداء عليها بوحشية تحت تهديد سلاح أبيض “مطواة”.
في تلك الأثناء كان المقدم عبدالرازق عادل، رئيس مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء، يمر بشارع المصانع، وسمع صرخات واستغاثات لفتاة، فأمر معاونه الرائد محمود كمال باستكشاف الأمر، الذي رأى قيام شخصين يتحرشان بالفتاة، تحت تهديد السلاح (مطواة)، ووضعها على أماكن حساسة بجسدها، لإجبارها على خلع ملابسها.



بمجرد أن رأى سائق الـ”توك توك” وصديقه الضابط حاولا الهرب، لكن الضابط ورئيس المباحث طارداهما حتى تمكنا من القبض عليهما بشارع التدريب المهني، واقتاداهما برفقة الفتاة إلى ديوان القسم، لتحرير محضر بالواقعة.
وأمام العميد حسام عبدالعزيز، رئيس مباحث قطاع شمال القاهرة، قالت الفتاة وتُدعى “يوستينا. ز ي”، 19 سنة، إنها تعمل بمصنع للبلاستيك، وكانت في طريقها للعمل، واستقلت التوك توك برفقة المتهمين، لكنهما اعتديا عليها بالإكراه، وحاولا اغتصابها تحت تهديد السلاح الأبيض، وأثناء التحرش بها قطعا سلسلة ذهبية كانت ترتديها، ووضع أحدهما هاتفها المحمول في جيبه.
أضافت الفتاة أن المتهمين حاولا إجبارها على خلع ملابسها، لكن حضور الضابط حال دون حدوث ذلك، وطلبا منها عدم الصراخ، ووضعا المطواة فوق أماكن حساسة من جسدها.
المتهمان “إسلام ب” 16 سنة، و”كريم ه ع”، 18 سنة، عاطلان، وسبق اتهامهما في عدة قضايا، اعترفا بارتكاب الواقعة، وقال الأول إن صديقه أشار عليه أثناء سيرهما ورؤية الفتاة باصطحابها معهما داخل التوك توك والاعتداء عليها.
وأضاف المتهم الثاني أنه اتفق مع صديقه لعلى اغتصاب الفتاة، لكن تواجد الدورية الأمنية منعهما من استكمال مخططهما.
وكشفت التحريات أن الفتاة مقيمة بشارع الدسوقي أحمد بالشرابية، وتعمل عاملة بمصنع للبلاستيك وتمر يوميًا بمكان الواقعة للذهاب إلى عملها، وأشارت إلى سوء سلوك السائق وصديقه، وسيرهما بـ”توك توك” غير مرخّص، ويستخدمان المطواة للتشاجر مع الركاب حال الاختلاف على ثمن “التوصيلة”.
تحرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، إلى النيابة العامة التي قررت حبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

المصدر مصراوى
الاسمبريد إلكترونيرسالة