-->
U3F1ZWV6ZTIxMjgyMDQ4NDQwX0FjdGl2YXRpb24yNDEwOTYyNDc2MTM=
recent
أخبار ساخنة

بيان هام من رئاسة الجمهورية

رئاسة الجمهورية تصدر بيان بتفاصيل لقاء الرئيس وتصريحه الحاسم في حضور رئيس المخابرات العامة
 أذاع التليفزيون المصري، بياناً هاماً لرئاسة الجمهورية، أوضح فيه السفير “بسام راضي”، المتحدث الرسمي باسم الرئاسة، تفاصيل لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، مع وفد من قيادات الطائفة الإنجيلية الأمريكية، وذلك بحضور كل من خالد فوزي رئيس المخابرات العامة، والقس الدكتور أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية في مصر.
   


وقال “راضي”، بأن الرئيس رحب في بداية اللقاء بأعضاء الوفد، معرباً عن التعازي في ضحايا حادث منهاتن الإرهابي الذي وقع مساء أمس بنيويورك، مشيراً إلى حرص مصر على تعزيز التواصل والتفاهم مع مختلف أطياف المجتمع الأمريكي للتصدي للتحديات التي تواجه البلدين، وانفتاح مصر على كافة الأديان والطوائف.

كما أشار المتحدث الرئاسي، إلى أن الرئيس، أكد على حرص مصر على إعلاء مبادئ المواطنة والمساواة وعدم التمييز بين المواطنين على أية أسس دينية أو طائفية أو غيرها، فضلاً عن ترسيخ ثقافة التعددية وقبول الآخر، في حين أعرب أعضاء الوفد الأمريكي خلال اللقاء عن تقديرهم لمصر قيادةً وشعباً، وتضامنهم مع مصر في مواجهة الإرهاب الذي تتصدى له بحسم وقوة.

ومن جانبه، أكد “السيسي”، أن القضاء على الإرهاب في المنطقة وخارجها لن يتحقق إلا بالعمل الجماعي وتبني المجتمع الدولي لاستراتيجية متعددة الأركان، وبما يحول دون حصول المتطرفين على مأوى أو سلاح أو معسكرات تدريب أو تمويل، وسيتم التصدي بكل حسم لأي محاولة لزعزعة الأمن والإستقرار.
الاسمبريد إلكترونيرسالة