-->
U3F1ZWV6ZTIxMjgyMDQ4NDQwX0FjdGl2YXRpb24yNDEwOTYyNDc2MTM=
recent
أخبار ساخنة

الأرصاد الجوية موجة ستضرب البلاد بدء من الغد وسقوط أمطار قوية وتناشد المواطنين بتوخي الحذر

الأرصاد الجوية موجة  ستضرب البلاد بدء من الغد وسقوط أمطار قوية وتناشد المواطنين بتوخي الحذر
أكدت الهيئة العامة للإرصاد الجوية، في بيان اليوم الجمعة، أنه من المتوقع أن يسود طقس الغد السبت لطيف ومائل للبرودة خلال ساعات النهار على كافة المحافظات، كما أنه من المتوقع أن يسود طقس بارد خلال ساعات الليل، كما أنه من المتوقع أن تضرب موجة باردة البلاد حيث من المقرر أن تشهد درجات الحرارة انخفاض تدريجي خلال الأسبوع الحالي.


وأضاف بيان الهيئة العامة للإرصاد الجوية، أن الرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على خليج السويس، كما أنه من المتوقع أن تقل الرؤية الأفقية في الساعات الأولي من الصباح الباكر وفي الساعات المتأخرة من الليل، لوجود الشبورة المائية على الطرق السريعة وخاصة الطرق الزراعية.
وأوضح بيان الهيئة العامة للإرصاد الجوية، أنه من المتوقع سقوط الأمطار على السواحل الغربية ومحافظات الوجه البحري خاصة الإسكندرية ومرسي مطروح، نظرا لتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة، كما أنه من المتوقع أن يبدأ فصل الشتاء جغرافيا في يوم 21 من الشهر الحالي.
وبالنسبة لحالة البحر المتوسط، فهي معتدلة وارتفاع الموج به من متر ونصف المتر إلى مترين، أما حالة البحر الأحمر معتدلة وارتفاع الموج به من متر ونصف المتر إلى مترين.

مصدر الخبر: مصر فايف
الاسمبريد إلكترونيرسالة