recent
أخبار ساخنة

مجلس الوزراء يكشف حقيقة تغيير توقيتات اليوم الدراسي أو زيادة ساعاته

أكد مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، عدم وجود نية لدى وزارة التربية والتعليم لزيادة عدد الساعات الدراسية.
وأضاف المركز، في تقريره الأسبوعي للرد على الشائعات التي ترددت في الفترة من 19 وحتى 25 أكتوبر الجاري، أن المركز تواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ونفت تلك الأنباء نهائيًا، مؤكدةً أنه لا توجد أي نية لدى الوزارة لزيادة عدد الساعات الدراسية، حرصًا منها على انتظام سير العملية التعليمية بما يحقق صالح الطلاب.

وأكدت الوزارة، أن التوقيتات المحددة لليوم الدراسي ستظل كما هي دون أي تغيير وذلك بالمدارس الحكومية والخاصة وفقًا لقانون التعليم الذى يُلزم المدارس بتطبيق الخطة الزمنية للدراسة ومواعيد الدراسة المقررة من قِبل الوزارة.
وناشدت الوزارة وسائل الإعلام المختلفة بتحري الدقة والموضوعية في نشر الحقائق والتواصل مع الجهات المعنية بالوزارة للتأكد من الحقائق قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدى إلى بلبلة الرأي العام، وللتحقق من أي معلومات أو استفسار يرجي الاتصال  على الخط الساخن لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني 19126 وفي حالة أي شكوى يمكن الدخول علي الموقع الإلكتروني لبوابة الشكاوي الحكومية  www.shakwa.eg  أو الاتصال على الخط الساخن لها 16528.
google-playkhamsatmostaqltradent