-->
U3F1ZWV6ZTIxMjgyMDQ4NDQwX0FjdGl2YXRpb24yNDEwOTYyNDc2MTM=
recent
أخبار ساخنة

مفاجأة سارة من مصر للطيران للشعب المصري بمناسبة الوصول إلى كأس العالم

مفاجأة سارة  من مصر للطيران للشعب المصري بمناسبة الوصول إلى كأس العالم
 أعلنت مصادر داخل شركة مصر للطيران، أن الشركة تدرس تشغيل خط جوي إلى روسيا، لنقل الجماهير المصرية لمؤازرة المنتخب المصري مع انطلاق مباريات كأس العالم، سواء بالخط المباشر في حال استئناف الرحلات أو عن طريق الترانزيت لأقرب دولة تطير إليها مصر للطيران ومنها إلى موسكو، وسيتم دراسة عمل برامج شاملة الطيران والإقامة وتذاكر المباراة من خلال شركة مصر للطيران للسياحة "الكرنك".
   


 وأضافت المصادر أنه في حال عدم استئناف الرحلات بين القاهرة وموسكو، ستقوم الشركة بنقل الجماهير باعتبارها الراعي الرسمي للمشجع المصري، وسيتم نقل الجماهير إلى تركيا أو دبي أو غيرها ومنها إلى موسكو، موضحة أن مده السفر بين القاهرة وموسكو تستغرق 4 ساعات.

وأشارت المصادر إلى أن الشركة الوطنية قامت بنقل الجماهير المصرية في العديد من المحافل الدولية، لمؤازرة المنتخب الوطني والتي كان آخرها المشاركة في بطولة أفريقيا الأخيرة والتي أقيمت في دولة الجابون. ويذكر أن المنتخب الوطني تأهل رسميا إلى المشاركة في كأس العالم 2018 بدولة روسيا عقب الفوز على منتخب الكونغو الديمقراطية، بنتيجة هدفين لهدف أحرزهما محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي.
الاسمبريد إلكترونيرسالة