-->
U3F1ZWV6ZTIxMjgyMDQ4NDQwX0FjdGl2YXRpb24yNDEwOTYyNDc2MTM=
recent
أخبار ساخنة

بلاغ عاجل للنائب العام للقبض علي حمدين صباحي والسبب مفاجاة

تقدم طارق محمود المحامي ببلاغ إلى المستشار ناصر الدهشان المحامي العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية ضد حمدين صباحي المرشح الرئاسي السابق، وقيد البلاغ تحت رقم 5166 لسنة 2017.
واتهم البلاغ حمدين صباحي بإهانة رئيس الجمهورية ونشر أخبار كاذبة من خلال التصريحات التي أدلى بها وسط جمع من أنصاره وتم تداول الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


وقال محمود في بلاغه إن صباحي وجه عبارات تحمل إهانة مباشرة لرئيس الجمهورية وهو ما يخرج عن نطاق النقد المباح مما يؤدي إلى الإخلال بهيبة الدولة ومنصب رئيس الجمهورية.

كما اتهم محمود صباحي بتعمده نشر أخبار كاذبة بهدف نشر الفوضى وتكدير الأمن والسلم الاجتماعيين وزعزعة الاستقرار الداخلي للبلاد من خلال اتهامه لمؤسسسات الدولة بالقتل خارج القانون والمطاردات الأمنية والتفريط في أراضي الدولة وهو الأمر الذي يهدف من خلاله صباحي لإشعال الشارع المصري من خلال تلك التصريحات الكاذبة متناسيًا المرحلة التاريخية الفارقة التي تمر بها البلاد والمؤامرات الداخلية والخارجية التي تستهدف إسقاطها والعمليات الإرهابية الممولة من أجهزة مخابراتية أجنبية تستهدف الدولة المصرية. 

وأكد طارق محمود أن صباحي يردد ما تقوله جماعة الإخوان الإرهابية وأنه سبق وأن تحالف معهم سابقًا وأن هدفهم واحد وهو نشر الفوضى وإسقاط الدولة المصرية.

وطالب طارق محمود بإصدار أمر إحترازي بضبط وإحضار حمدين صباحي للتحقيق معه في الإتهامات الموجهة اليه بإهانة رئيس الجمهورية ونشر أخبار كاذبة ووضعه على قوائم الممنوعين من السفر خارج البلاد وإحالته لمحاكمة جنائية عاجلة.

وأرفق مقدم البلاغ إسطوانة مدمجة كدليل إدانة لحمدين صباحي
الاسمبريد إلكترونيرسالة