recent
أخبار ساخنة

قرار هام من المصرية للاتصالات لبيع خطوط المحمول

قرار جديد من المصرية للاتصالات لبيع خطوط المحمول
قال مصدر مسؤول في الشركة المصرية للاتصالات، اليوم الأربعاء، إن الشركة أبرمت اتفاقا مع 3 وكلاء رسميين خلال الأيام الماضية، لبيع منتجات وخطوط شبكة المحمول، على أن يبدأوا فتح مراكز بيع بجميع المحافظات خلال النصف الأول من الشهر المقبل.
وكان مجلس ادارة الشركة، أقر في أخر اجتماع له اختيار ثلاثة وكلاء يمكن الاعتماد عليهم في البيع غير المباشر لخطوط وكروت شحن ومنتجات الشبكة الرابعة للمحمول المملوكة للشركة "we"، بحسب المصدر.


أضاف أن الوكلاء من الكيانات العاملة بالسوق، سيخففون الضغط علي مراكز بيع الشركة والتي تلقي إقبالا كبيرا وزحاما من عملاء الشبكة الجديدة. موضحا أن الوكلاء سيندرج تحت إدارتهم موزعين في كل أنحاء الجمهورية.
وقال المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه، إنه "سيتم الإعلان عن الاتفاقيات الجديدة وجميع شروطها وعدد مراكز البيع في القريب وسيعمل الوكلاء علي افتتاح مراكز البيع لكروت الشحن وخطوط الشركة وكل خدمات البيع وما بعد البيع للعملاء، للتخفيف عن مراكز البيع الرئيسية الموجودة بسنترالات الشركة".
وكانت الشركة قد أعلنت الشهر الماضي عن اختيارها لعدد من الموزعين بنظام الفرنشايز لبيع خطوط المحمول، لكن لم يبدأ أي منهم العمل حتى الآن.
ووفقا للمسؤول فإن مبيعات خطوط المحمول تخطت حاجز المليون خط بعد شهر واحد من إطلاقها، بسبب العروض الترويجية وأسعار باقات الإنترنت التي طرحتها الشركة بأقل من مثيلتها في السوق بأكثرمن النصف.

google-playkhamsatmostaqltradent