recent
أخبار ساخنة

تعرف على نبتة عشبية قادرة على قتل 98% من الخلايا السّرطانية خلال 48 ساعة

لطالما استخدمت النبتة العشبية “الهندباء” لأغراض طبية. فقد اكتشف العلماء منذ العصور القديمة مزاياها الصحية المختلفة.
إلّا أن الفائدة الكبرى لتناول هذه النبتة العشبية ظلّت مجهولة إلى حين اكتشاف العلماء مؤخرًا قدرة الهندباء على قتل الخلايا السّرطانية.


تبني هذه النّبتة العشبية الدم والجهاز المناعي – وهي قادرة على معالجة سرطانات البروستات والرئة والسرطانات الأخرى أفضل من العلاج الكيميائي.
ووفقا للدكتور كارولين هام من مركز وندسور الإقليمي للسرطان في أونتاريو الكندية فإن جذور الهندباء تساعد على قتل خلايا سرطان الدم النقوي المزمن. هذا النوع من السرطان عادة ما يؤثر على كبار السن.
جون دي كارلو رجل سبعيني يعاني من السّرطان نصحه الأطّباء بالعودة إلى البيت ليعيش أيامه الأخيرة بعد

وقد أظهرت الدراسات الحديثة – وقو نشرها موقع healtheternally.com أن جذور الهندباء يمكن أن تعمل بسرعة كبيرة على الخلايا السرطانية. فعالية هذا الشّاي الطّبيعي قد تظهر في غضون 48 ساعة حيث تبدأ الخلايا السرطانية في التفكك.
وقد خلصت دراسات أخرى إلى أن المستخلص له أيضا فوائد مضادة لأنواع أخرى من السرطان بما في
فيما تضر العلاجات السرطانية التقليدية بالجهاز المناعي عن طريق قتل جميع الخلايا حتى السّليمة منها  لجذور الهندباء تأثير معاكس.  تساعد هذه النبتة العشبية على تعزيز الجهاز المناعي الخاص ويقتل الخلايا غير الصحية فقط.
هذا ودعا الدكتور هام إلى استشارة الطبيب قبل تناول المريض أي نوع من المكملات الغذائية أو الأطعمة التي يتم استهلاكها بانتظام.
ويساهم أكل الهندباء أو ​​شرب شاي الهندباء في مكافحة مرض السكري بالإضافة إلى التخلّص من السموم وتطهير الكبد وتقوية الجهاز الهضمي.
الهندباء هي أيضا عالية بمضادات الأكسدة والفيتامين سي  وهو أمر حاسم لمساعدة الجسم على مكافحة الأوبئة  مثل البكتيريا التي تسبب التهابات المسالك البولية. إذا كنت تعاني من نوبات متكررة من التهاب المسالك البولية فإن شرب شاي الهندباء يوميًا قد يمنع تكرار هذه الالتهابات.
google-playkhamsatmostaqltradent