-->
U3F1ZWV6ZTIxMjgyMDQ4NDQwX0FjdGl2YXRpb24yNDEwOTYyNDc2MTM=
recent
أخبار ساخنة

عشان متفرحش لو هتسافر المونديال.. 5 حاجات هيقفلوك من ستات روسيا.. رقم 4 كارثة

عشان متفرحش لو هتسافر المونديال 5 حاجات هيقفلوك من ستات روسيا رقم 4 كارثة
"صبرنا ونولنا"، بعد حلم طال 28 عاماً، تأهل منتخبنا الوطنى لكرة القدم إلى كأس العالم المنتظر إقامته فى 2018، لتتضاعف أفراح الرجال بوصول منتخبنا العظيم إلى روسيا نظراً لجمال الروسيات الذى ينتظر رؤيته معظم المصريين بفارغ الصبر، قررنا أن نفتح عين الرجالة على حقيقة الروسيات قبل تجهيز شنطة سفرك المتجهة معك إلى بلادهن، من أجل مساندة منتخب بلادك .



1. بيعشقوا الفلوس:
إذا كنت تبحث عن فتاة روسية تشاركك تشجيعك فى كأس العالم 2018، فعليك تجهيز "شيك على بياض" ، فالنساء الروسيات بشكل عام هن عاشقات للفلوس ويبحثن عنها طوال الوقت، لذا عليك تحضير دفتر شيكاتك قبل وصولك إلى روسيا.

2. البخل:
من المعروف أن الروسيات هن نساء بخيلات لا ينفقن إلا على أنفسهن، فإذا كنت تحلم بالدلع والمنجهة فلا تحلم بامرأة روسية، وغير طائرتك المتجهة إلى روسيا إلى أى بلد آخر.

3. بيحبوا الأكل:
لا تحاول الهروب من زوجتك الثمينة للبحث عن فتاة أحلامك الرشيقة فى روسيا، فأنت من الصعب أن تجد امرأة روسية متوسطة الحجم، فالروسيات إما يكون فى منتهى الرشاقة أو فى منتهى السمنة، نظراً لعشق معظمهن للأكل .

4.عاشقات الكرنب:
كن على حذر وأعلم أن النساء الروسيات فى صدارة عشاق أكل الكرنب، الذى ينفر من محبيه معظم الرجال.

5. كلامهن مستفز:
اللغة الروسية هى لغة تستفز معظم سامعيها، نظراً لانحصار معظم حروفها بين حرف الـ "ش" وحرف الـ"خ"، فأنت إذا تحدثت مع فتاة روسية سوف يتنهى بك المطاف بشعورك بالإهانة أوالسب
الاسمبريد إلكترونيرسالة