-->
U3F1ZWV6ZTIxMjgyMDQ4NDQwX0FjdGl2YXRpb24yNDEwOTYyNDc2MTM=
recent
أخبار ساخنة

سعاد صالح | يجوز للمسلم اغتصاب غير المسلمات وإذلالهن..!

من أين خرج داعش هل من تحت الارض او جاء من الطبيعة ؟
هذا ليس كلامنا و  ليس كلام داعش هذه المرة بلا هى فتوى للدكتوره سعاد صالح ، أستاذة الفقه المقارن بالأزهر الشريف في فيديو مُتداول على مواقع التواصل الاجتماعى وفيه تقول «الإسلام نظم بيع الحرائر ولايكون إلا عن طريق الحرب المشروعة بين المسلمين وأعدائهم».
وقد قالت  مثلا بقولها: «لو حاربنا إسرائيل وهي مغتصبة للأرض ومعتدية على البشر والعقيدة، طبعا إحنا بنتكلم في المستحيل ومش هيحصل حرب معاهم، فأسرى الحرب من النساء هما ملك اليمين، وعشان أذلهم بيصبحوا ملكا للقائد والمسلم يستمتع بهم كما يستمتع بزوجاته».
 وقد فجرت هذه الفتوى غضب الجميع وعاصفة من الهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي،الأمر الذي اعتبره كثيرون ترويجا للفكر الداعشي واباحة لجرائم الاغتصاب الوحشية التي تمارس باسم " الغزو الاسلامي " لاقامة دولة الخلافة !.
وقد ربط بعض المعلقين على  بما يفعله الدواعش من اغتصاب النساء ، حيث كتب أحدهم "اللي داعش بيعملوه دلوقت هو اغتصاب لأنهم لا يحاربون أحدا بل يدخلون بيوت الناس و يتهجمون عليهم تحت تهديد السلاح و يغتصبون النساء بالإكراه والعنف...ثم في زماننا الحالي أصبح ذلك ضربا من الماضي لأن زمن الفتوحات الإسلامية انتهى و ولى يا دكتورة".
 وهذا الفيديو الذى يؤكد كلامنا من برنامج فقه المرأة و التي اباحت من خلاله استمتاع الجندي بنساء العدو غير المسلمات كاستمتاعه بزوجته على لسان الدكتوره سعاد صالح .

موقع صوت اقباط مصر يقدم لكم جميع الاخبار لحظه بلحظه
ويهتم بجميع الاحداث اليوميه وونقلها لكم مباشرة.
ننقل لكم بث مباشر من جميع المصادر المعتمده والمعروفه الموجودة علي الساحه يوميا.
ونختار لكم افضل المشاهد واللقطات من البرامج ونقدمها لكم ملخصه ونتمي لكم مشاهده ممتعة
الاسمبريد إلكترونيرسالة