-->
U3F1ZWV6ZTIxMjgyMDQ4NDQwX0FjdGl2YXRpb24yNDEwOTYyNDc2MTM=
recent
أخبار ساخنة

البابا كيرلس السادس: كل أوراقك هتخلص بسلام، وماذا يفعل البابا في بيتنا؟

انا فتاة مسيحية من العراق .في البداية لم اعرف البابا كيرلس تعرفت عليه عن طريق صديق، كنت اعيش في سوريا وكان لدي توطين الى بلد اخر وعشت ظروف صعبة أثنائها قرأت كتاب البابا كيرلس وشعرت بالأطمئنان جداً. وطلبت من كل قلبي وببكاء ان يساعدني لان أملي كان ضعيف جداً..
فحلمت في منامي وانا راكضة إلى الكنيسة رأيت البابا كيرلس وهو مرتدياً لباس أبيض وفي يده صليب وكاس من الخمر (دم السيد المسيح) وكنت اخبره يا بابا كيرلس حتخلص اوراقي؟ ولم اكمل كلامي وأخبرني كل اوراقك حتخلص بسلام وناولنى من كأس الدم وذهب. والحمدلله قد كان والان اعيش مع عائلتي في كاليفورنيا واشكر الرب يسوع والبابا كيرلس اجاب صلاتي وهو دائماً معي ودائماً أضع صورته في كل مكان وحتى امي صارت تعرف البابا كيرلس والعائلة والحمد الله عل كل شي أشكر الرب امين. 
المعجزة الثانية
كنت أطلب من البابا كيرلس أن يساعدني ويحميني انا وخطيبي وكلما كنت اطلب منه حسيت انه لم يستجب لدعواتي ومرة تكلمت معه عندي له صورة دائماً تكون تحت وسادتي اطلب منه ثم انام. كما اخبرتكم حسيت انه لم يستجيب لي..
رأيت في منامي صوت قوي من خارج البيت خرجت ورأيت نور شديد بحيث لم استطيع ان افتح عيني دخلت الى البيت ورايت البابا كيرلس في ملابسه الاسود وصليبه وعصاته يمشي وراء خطيبي اينما يذهب وسالت ابي وانا غاضبة ماذا يفعل البابا في بيتنا قال اسكتي هو جاء لزيارتنا.

أستيقضت من النوم والحمد الله عرفت انه كانت اشارة منه انه متزعليش انا معكِ، فرحت كثيرا والحمد الله انه يستجيب لصلواتي ودائما أتكلم معه عن كل شي بيصبح معي فهو صديقي وشفيعي البابا كيرلس. بركة صلاته تكون معنا و لألهنا كل الكرامة و المجد إلى الأبد آمين.


الاسمبريد إلكترونيرسالة