-->
U3F1ZWV6ZTIxMjgyMDQ4NDQwX0FjdGl2YXRpb24yNDEwOTYyNDc2MTM=
recent
أخبار ساخنة

طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات وحيدة في الغابة لمدة 11 يوما…أصبحت الآمال في العثور علىيها على قيد الحياة ضئيلة، ولكن عندما ظنوا أن كل شيء قد فُقد حدث شيء مثير

كارينا شيكيتوفا فتاة من سيبيريا تبلغ من العمر ثلاث سنوات. تعيش مع أمها وتذهب دائما لزيارة والدها في البلد المجاور. وهذه ليست المرة الأولى التي تذهب فيها الفتاة وحدها لزيارته، ولكن هذه المرة الأمور لم تسر كالمعتاد.
لم تجد الطفلة والدها في المنزل فقررت الذهاب للبحث عنه. وذهبت كارينا في الغابات الكثيفة وضاعت. السكان المحليين لا يذهبون لتلك الغابات الا مسلحين لانها مليئة بالدببة والذئاب.
 ولكن الفتاة لم تكن وحدها. كان معها صديقها الذي يدب على أربع. لم يتصور أحد أنه سيحدد مصيرها …
 كان والدي كارينا قلقون للغاية ونادمون لتركها تذهب وحدها. وقلقون من عليها من انخفاض درجات الحرارة ليلا في الغابة، التي من الممكن ان تصل إلى أقل من 0 درجة، بالاضافة الى ما يمكن ان تواجهه الطفلة وهي وحيدة ودون ماوى.
لم تتمكن فرق الانقاذ من العثور على الطفلة. وبعد أحد عشر يوما، اصبحت الآمال في العثور على الطفلة على قيد الحياة ضئيلة، ولكن عندما ظنوا أن كل شيء قد فُقد حدث شيء مثير …
ظهر كلب كارينا في البلدة. وقد اعتبرها فريق الانقاذ علامة سيئة. حتى بدأ الكلب بالمشي نحو الغابة، فقرر الرجال أن يتبعوه. عندما توقف الكلب لم يصدق احد ما تراه عيناه!
كانت طفلة الثلاث سنوات على قيد الحياة! كانت خائفة وتشعر بالبرد والجوع والعطش لكنها كانت على قيد الحياة وعلى ما يرام.
صورة الأسطورة: كانت في الغابة تأكل التوت وتشرب الماء من النهر، في حين ان صديقها الكلب كان يمنع جميع الحيوانات الاخرى من الاقتراب. خلال الليل كانا يدفئان بعضهما الاخر وهكذا لم تمت كارينا من انخفاض حرارة جسمها.
كم هو مثير للإعجاب ما فعله هذا البطل لرفيقته. لذا قررالسكان، إقامة تمثال للكلب وكارينا تكريما له.
صورة: وبفضل شجاعة ومحبة هذا الكلب، تمكنت الطفلة من البقاء على قيد الحياة … شارك هذه القصة إذا كنت تعتقد أن الكلب هو أفضل صديق للانسان!









الاسمبريد إلكترونيرسالة