-->
U3F1ZWV6ZTIxMjgyMDQ4NDQwX0FjdGl2YXRpb24yNDEwOTYyNDc2MTM=
recent
أخبار ساخنة

في واقعة غريبة جدا ...تكتشف أن زوجها مسيحي بعد 12سنة زواجاً وطفلة ..شاهد قصتها

في واقعة غريبة جدا ...تكتشف أن زوجها مسيحي بعد 12سنة زواجاً وطفلة ..شاهد قصتها 
حقيقة اغرب من الخيال تزوج مسيحي فتاة مسلمة لمدة 12عاما دون ان تكشف امره. انجبا خلالها طفلة لم تشك خلال هذه المدة الطويلة بانه قبطي حيث كان يؤدي الصلاة والصوم.
القصة ترويها صاحبتها في بلاغها لمدير نيابة العاشر: تقول مند 12عاما تزوجته علي سنة الله ورسوله وبوثيقة زواج رقم 519975 وبطاقة ورقية رقم 53903 سجل مدني الزقازيق تثبت انه مسلم وبوظيفة سائق وبعد عام انجبت طفلة عمرها الان 11عاما حدثت خلالها مشادات كلامية بيننا مما ادي الي طلاقي ثم ردني الي عصمته بوثيقة تصادق علي زواج رقم 004447 وبنفس البطاقة الورقية.
استطردت فوجئت بانه لم يستخرج شهادة ميلاد لابنتي خاصة عندما طلبت منه ان يقوم بتقديم اوراقها الي المدرسة بحجة ان البنات في المدارس يأتين بافعال فاضحة ولا يريد ان تكون ابنته من هذا النوع رغم توسلي اليه ان يلحقها بإحدي المدارس الا انه فاجأني بتلك المصيبة بانه لم يستخرج لها شهادة ميلاد حتي الان ولم يلحقها باي مدرسة وان تكلمت في هذا الموضوع مرة اخري سوف اطردك من الشقة.
في يوم 20 من رمضان المـاضي حضـر الـي المـنزل وطالبتـه بنقـود حتـي اتمكـن مـن تجهيـز الافطـار فـرد قائـلا انه ليس معه اي نقود ثم استغرق في النوم فقمت مسرعة الي ملابسه للبحث عن نقود ففوجئت بالصدمة المريرة بطاقته الرقم القومي مدون في خانة الديانه ¢مسيحي¢ صرخت فقام مفزوعا علي صراخي وعندما رأي البطاقة في يدي اعترف بأنه مسيحي ويرفض اعتناق الإسلام.

نقلا عن الجمهورية


الاسمبريد إلكترونيرسالة