-->
U3F1ZWV6ZTIxMjgyMDQ4NDQwX0FjdGl2YXRpb24yNDEwOTYyNDc2MTM=
recent
أخبار ساخنة

نص أقوال ضابط الأميرية المتهم بتعذيب مجدي مكين أمام النيابة ومفاجاة في اقواله

استمعت نيابة الأميرية برئاسة المستشار أدهم منتصر رئيس النيابة لأقوال النقيب كريم مجدى فى واقعة وفاة سائق عربة كارو داخل قسم الأميرية.
وقال النقيب كريم مجدى في تحقيقات النيابة: إن تفاصيل الواقعة بدأت يوم الواقعة الساعة الثانية والربع صباحا إلى الساعة الثالثة فجرا، حيث كان يمر وبصحبته عدد من أمناء الشرطة لتفقد الحالة الأمنية ليلا بالمنطقة، اشتبه في 3 أشخاص يستقلون كاريتة، وعندما لاحظوا القوة الأمنية، حاولوا الهروب، وأثناء ذلك انزلقت قدم الحصان، واصطدمت العربة التي يستقلونها بسيارة فولكس كانت متوقفة، فوقعوا جميعهم.

وأضاف كريم مجدى أنه عقب ذلك توجه إليهم وتمكن بصحبة القوة المرافقة من ضبط الثلاثة، وعثر بحوزتهم على 20 علبة ترامادول، وليس معهم أي بطاقات تثبت هويتهم، ولم يكن يعرف ديانتهم.
وأشار الضابط إلى أنه بعد القبض على المتهمين الثلاثة اقتادهم إلى القسم وأثناء تحرير المحضر وقع أحد المتهمين"مجدى مكين" على جانبه الأيمن، وحاولوا إفاقته إلا أنه لم يستجب، فخرج به إلى مستشفى الزيتون التخصصى، الذي أكد أنه فارق الحياة.
وأكد مصدر قضائى أن النيابة ستشكل لجنة من أطباء جامعة عين شمس للكشف الطبى على جثة المتوفى وإعداد تقرير عنها.
وأكد مصدر قضائى أن التقرير المبدئي للوفاة قال: إنه"وصلت إلى مستشفى الزيتون التخصصية جثة مجدى مكين خليل وعليها آثار ضرب وبفحصه وجدنا أنه مصاب أيضا بالسكر".
وأضاف المصدر أن النيابة في انتظار التقرير النهائى للطب الشرعى لجثة المتوفى والمنتظر وروده للنيابة خلال 15 يوما وبناء عليه تؤسس النيابة أدلتها واتهاماتها ومن سيتم استدعاؤه مجددا.
الاسمبريد إلكترونيرسالة