فى الآونة الاخيرة أطلق المجلس الثوري الإخواني في تركيا، ممثلا في المتحدثة الإعلامية باسمه آيات عرابي، حملة جديدة بعنوان "اشتري من حودة واحلق لشنودة"، الغرض منها مقاطعة المسيحيين اقتصاديا. وذلك بعد فشل جماعة الإخوان الإرهابية في الحشد ضد الدولة المصرية لعشرات المرات طوال الثلاث سنوات الماضية، وفشل مبادراتها للعصيان المدني وتعطيل المواصلات وضرب الاقتصاد المصري، بدأت الجماعة في اللعب على وتر الطائفية مجددا.
و تهدف الحملة إلى إشعال نيران الفتنة الطائفية من خلال عدم الشراء من الأقباط أو التعامل معهم تجارياً (بقالين - باعة خضروات - باعة أسماك - باعة مستلزمات منزلية .. الخ) أو خدمياً (سباك - كهربائي - نجار - جامع قمامة .. الخ)، وتتضمن استخدام النساء في حملة لطرق الأبواب للحديث عن الحملة والهدف منها تحت مسمى "جهاد ربات البيوت" عن طريق شرح الحملة لصديقاتهن وأقاربهن عبر الهاتف ومجموعات الواتس أب التي يشتركن بها.
كما تركز الحملة عملها في محافظات الصعيد (المنيا وأسيوط وسوهاج وغيرها من محافظات الصعيد التي يتواجد فيها الأقباط)، كما سيتم التركيز على الإسكندرية وشبرا .
 
كما تطلب الحملة من التجار الإخوان عدم التعامل مع تجار الجملة الأقباط، وتستهدف الحملة أيضا السلاسل التجارية وكل من (تاجر تجزئة - عمال بمحل تاجر التجزئة - تاجر الجملة - عمال تاجر الجملة - عملاء تاجر الجملة من تجار التجزئة الآخرون - بالاضافة إلى عائلة تاجر التجزئة وعائلات العمال الذين يعملون معه - بالاضافة الى عائلة تاجر الجملة والعمال الذين يعملون معه).
ووعدت عرابي بتجهيز قوائم بالشركات التي يمتلكها الأقباط، وأكدت أن الحملة تأتي ردا على دعم الأقباط للنظام المصري.
وكشفت عرابي الغرض المستتر من الحملة فقالت "تذكر أن المقاطعة وسيلة فعالة أجبرت الاحتلال البريطاني على الخروج من الهند وكسرت أنفه"، لتظهر أن الهدف هو تهجير الأقباط.
وطالبت الحملة الإخوان بالكتابة على أتوبيسات النقل العام، وتوزيع بوسترات حول المساجد قبل وبعد صلاة الجمعة.
ويتجلى الهدف من هذه الحملة القذرة الى محاربة و محاصرة الاقباط اقتصاديا و معنويا لاجبارهم على الهجرة وترك البلد وذلك لمعاقبتهم لمساندتهم النظام خلال ثورة 30 يونيو 

إرسال تعليق Blogger

  1. الاخوان شويه خولات عايزين يتنامى معاهم وفين أمك ياياسر علشان انكها في وسط البلد واللي عامل علي القوره زائره سوده دي علامه الشيطان ماتتم بتنكروا وتقتلوا بعضكم علشان تنيك مرات الاخر ياولاد المتناكه تهجروا مين نيكوا نفسكم والشيطان يقويكم

    ردحذف

 
Top