-->
U3F1ZWV6ZTIxMjgyMDQ4NDQwX0FjdGl2YXRpb24yNDEwOTYyNDc2MTM=
recent
أخبار ساخنة

مفاجأة رهيبه جداعن القديس الأنبا بيشوي

جسد القديس الأنبا بيشوي لم يري فسادا ومفاجات اخرى عن قديسنا 
من المعروف أن جسد القديس الأنبا بيشوي لم يري فسادا ، وهو راقدا في صندوق بالمقصورة الخاصة به بديره العامر ( دير الأنبا بيشوي بوادي النطرون ) منذ القرن الرابع الميلادي .
+++ وكان كل من يزور الدير قبل الاحتلال العثماني لمصر ، ويطلب بقلب صادق ونية صافية أن يأخذ بركة الأنبا بيشوي يجد أن القديس يخرج يده من فتحة معينة في الجانب الأيمن من الصندوق فيقبلها الزائر .
+++ استمرت هذه المعجزة الي أن جاء أحد الولاة العثمانيين الي الدير عندما سمع بهذه المعجزة ، وطلب بكل عنجهية من القديس أن يمد يده ، وبالطبع لم يخرج القديس يده ، فهاج الوالي وماج وحدثت مشكلة مما دعي الأسقف أن يطلب من القديس عدم اخراج يده مرة أخري .
+++ أطاع القديس أمر أسقفه ( لأن القديس كان راهبا عاديا ليس له رتبة كنسية ، وهذا يرينا فضيلة الطاعة عند الأباء ) . وقام الأباء بسد الفتحة التي يخرج القديس منها يده ( الفتحة مغلقة للآن ويمكن ملاحظتها ) .
+++ جاء هذا الطفل المريض بالسرطان ووضعته أمه علي المقصورة بجانب الصندوق الذي به الجسد وصلت باكية متشفعة بالأنبا بيشوي لأجل شفاء ابنها ،وقام أحد أفراد العائلة بالتقاط صورة تذكارية للطفل .
+++ عند تحميض وطبع الصورة فوجئ الجميع برؤية يد القديس واضحة خارجة من الصندوق وهي علي رأس الطفل حيث مكان المرض .
+++ تم الذهاب بالطفل الي الطبيب المعالج الذي ذهل عندما لم يجد أي أثر للمرض بعد اجراء الفحوصات اللازمة .
+++ عجيب هو الله في قديسيه .
+++ شفاعتك يا أنبا بيشوي أيها الرجل الكامل حبيب مخلصنا الصالح الذي غسلت أرجله وشربت ماء غسيلهما وحملته علي كتفيك صاعدا به التلة ( ولذلك جسدك لم يري فسادا ) . أمين .
الاسمبريد إلكترونيرسالة