عـــــاجل...أول تعليق من الرئيس السيسي عن حوادث المنيا

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/اخبار عاجلة/9
اخبار عامة

الخميس، 21 يوليو، 2016

2:18:00 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي
قال الرئيس عبدالفتاح السيسي إن على المصريين الانتباه لمحاولات الوقيعة بين المصريين، و"خلوا بالكم، كلنا شركاء في مصر، المصريين حقهم متساوي، مفيش لحد حق زيادة عن حد تاني".
وأكد الرئيس أن الشعب المصري 90 مليون، ولو تفاعلنا مع بعض الحوادث بدون موضوعية فإن هذا لن يكون لمصلحة الوطن.
وأوضح أنه لا يليق أن نقول هذا مصري مسلم، وهذا مصري مسيحي، فكل مصري له ما لنا وعليه ما علينا، وطالب الشعب ومؤسسات الدولة الانتباه لذلك، والضمانة الحقيقية لذلك أن يكون المصريين على قلب رجل واحد.
وقال إن مصر دولة قانون، وأن من يخطئ سيحاسب حتى لو كان رئيس الجمهورية.
وأكد أن التحديات التى تواجه مصر لم تنتهي، وأن المصريين قادرين على أن ينتصروا ويتغلبوا وينموا عندما يضعوا أيديهم في أيد بعضهم.
وكان ذلك على خلفية وقوع بعض الحوادث التى صنفها البعض بطائفية في محافظة المنيا.

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسى، اليوم الخميس، مراسم الاحتفال بتخريج الدفعة 110 حربية والدفعة 53 من الكلية الفنية العسكرية، والدفعة 45 من المعهد الفني للقوات المسلحة، والدفعات 106 أطباء، و105 رئيسات تمريض، و74 مهندسين، و62 مختلط من الكلية الحربية، والدفعة رقم 19 من خريجات المعهد الفني للتمريض بالقوات المسلحة، دفعة الفريق سعد الدين الشاذلي، وذلك في إطار احتفالات القوات المسلحة بتخريج طلبة الكليات والمعاهد العسكرية.
  1. ياسيادة الرئيس المحترم كلام انشاء شعبنا منه والبقية في حياتك .
    تقدر تشرح ليه 89 كنيسه مقفوله لأسباب امنيه؟ أو تشرح سلوك أمير إمارة داعش في المنيا ؟ أو تقولي سبت السلفيين يشتموك وعائلتك المحترمه لدرجه أن القاضي خاف وافرج عن المتهم في قضيه تعرية الست؟هل حضرتك تقدر علي البلطجيه في المنيا? هل تقدر تسأل رئيس الوزراء ليه مفيش غير وزير واحد في حكومتك.؟ وليه معينتش رئيس جامعه مسيحي لغايه النهارده؟ ليه مناهج الأزهر لسه بنسب وتعلن فينا وفين تجديد المناهج..هل ممكن المسيحي يعيش بأمان في مصر ولا ده بقه مستحيل.

    ردحذف

تعزيات